تانيا صالح تحضر لألبومها السادس وهذا موعد طرحه

شهد عام 2018 العديد من النشاطات الفنية للفنانة تانيا صالح فقد تمكنت تانيا صالح خلال جولة ألبوم “تقاطع” من ترك بصمتها عبر إحياء حفلات في أرجاء العالم امتدت من شهر كانون الثاني/يناير وحتى كانون الأول/ديسمبر.

 

وقد بدأت في “ستالّيت “Stallet، مسرح الموسيقى الشعبية والعالمية في مركز ستوكهولم، لتتواصل في مهرجان “وصلة” للموسيقى في دبي، ومن ثم في كنيسة جاكوب الثقافية في النرويج، بعدها في دار الآثار الإسلامية في الكويت، ومسرح “ذا ماركي” The Marquee في القاهرة، ونادي القاهرة للجاز، وفي مسرح “الجنينة” كذلك في مصر، وبعدئذ في مهرجان “أوسلو وورلد” الموسيقي لتوجيه تحية إلى الفنانة الفلسطينية ريم بنّا.

 

بالإضافة إلى ذلك أحيت تانيا صالح حفلة في “مركز نوبل للسلام” في العاصمة النرويجية، وخطفت قلوب المغاربة في مهرجان “موسيقى بدون تأشيرة Visa For Music، كما أنها أبدعت خلال ظهورها في مهرجان”بيروت أند بيوند”، وشاركت لينا نيبرغ، مغنية ومؤلفة موسيقى الجاز السويدية ورشة عمل لعدة ايام.

 

وكان ختام العام 2018 طيباً ومسكاً حيث أحيت تانيا صالح حفلة في “معهد العالم العربي” في باريس، لتتكلّل سنة صالح بما تستحقه من نجاح واستحسان وإشادة بفنها راقي المعاني والأهداف.

 

حالياً تعمل الفنانة تانيا صالح على البومها السادس الذي سيبصر النور في السنة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.