برجك اليوم,حظك اليوم 14-7-2018 السبت , ابراج اليوم السبت 2019

توقعات برج الحمل

استرح بعيدا عن الاضواء اذ انك تفتقد الى النشاط والارادة القوية حافظ على استقرار المعنويات قد تعاني من فوضى او الم او حزن انه يوم ضعيف تفتقد خلاله كل الحصانة والمناعة وتكون عرضة للعواصف والرياح.

توقعات برج الثور
تتعزز علاقة عاطفية وترتفع اسهمك فاذا كنت مرتبطا سوف تقوى الروابط وتتبدد الاوهام ليحل الاستقرار والوئام وقد يحمل اليك لفلك تطورات أو مفاجآت إلا ان النصيحة هي في التروي والاختبار قبل التوصل الى حسم في هذا الميدان.

توقعات برج الجوزاء
حتى ولو تأجلت بعض المساعي الا ان الامور ستسير بشكل جيد قد يتبلور مشروع وتروج لافكار جديدة كل ما تفعله خلال هذا اليوم يكتب له النجاح,قد تطرأ أحداث تبدل مجرى الأمور وشروط العمل.

توقعات برج السرطان
حاذر من سوء تفاهم او من جدال قد يلعب احد الوالدين او المقربين دورا في احداث هذا اليوم عليك ان تصغي جيدا الى ما يحصل وان تفهم النصائح التي تسدي اليك وتجنب الفعل وردات الفعل كليا هدىء من روعك ولا تستفز أحداً.

توقعات برج الاسد
قد لا يكون هذا اليوم مريحاً لمواليد الاسد بل يشعرون خلاله بالتوتّر والانزعاج اعتمد سياسة التساهل والتسامح ان اردت المحافظة على صداقاتك كي لا تطالك سهام النقد. لا تهمل واجباتك ولا تتأخر عن تقديم اعمالك تظهر مسألة طارئة تسبب لك التوتر كن حذرا جداً ولا تجازف.

توقعات برج العذراء
كن متحفظاً جداً لا تجازف بصحتك او سلامة علاقاتك لا تستعجل قراراً وانتبه لسير الاحداث اذ تبدو متسلّطاً أو تشعر بعدم الإنسجام تطلع على معلومات تبدو سرية للغاية وتلعب دوراً في خياراتك أو استنتاجاتك الا أن ما يحصل يجعلك مرتبكاً وطارحاً التساؤلات.

توقعات برج الميزان
تعيش يوماً مخيباً للامال حاول ان تصغي الى بعض الاحاديث وتراقب ما يجري حولك قد تثار مشاكل ونزاعات تتعلق بأوضاع مالية, يصعب عليك استيعاب الامور ولابما ترتكب هفوة لا تنفعل ولا تتمرد على الظروف واياك التورط في قضايا شائكة حاذر الاساءة الى صحتك.

توقعات برج العقرب
تبدأ يومك بخطى سريعة و ثابتة تظهر استعدادك الكبير لاقتحام كل الحواجز و إنجاح جميع المحاولات. ستكون الحوافز كثيرة للإنطلاق نحو أهداف و ربّما مغامرات جديدة. و لم لا؟ فأنت متفائل و لن تنقصك الحظوظ و لا المناسبات الثمينة.

توقعات برج القوس
يعدك هذا اليوم بحلول سريعة ويشير الى تبدلات حلوة وعذبة عاطفيا ومهنياً,تكون على موعد مهم او تتحمل مسؤولية مهمة لا تترك مجالا للغموض كما ادعوك الى الانتباه الى صحتك وسلامة علاقتك مع بعض الجماعات والاصدقاء.

توقعات برج الجدى
يوم مليئ بالواجبات والمسؤوليات على أنواعها فلا تتهرب منها بل كن على قدر كبير من الجهوزية وأثبت للجميع قدراتك, تشتد المنافسة وتتعرض لظلم او اهانة فنراك متململا متوتراً قد تتلقى خبرا سلبيا لا تكن بطلا ايها الحوت .

توقعات برج الدلو
تشجّعك الكواكب على تصحيح مسار الجو العام قد تجد نفسك منهمكًا في التحضير لمؤتمر او رحلة او مفاوضات مهمة وتقع على عاتقك مسوؤولية إنجاح المشاريع لاسيّما تلك التي تتعلق بالعلاقات العامة. أدعوك الى بذل أقصى الجهود وذلك في سبيل إظهار كفاءتك وها أنت أمام مفترق طريق مهم.

توقعات برج الحوت
تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة. فكن متيقظاً وحاول تلطيف الأجواء. تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ. عليك أن تحترْم مشاعره وإنْ كانت آراؤه حالياً جارحة ومختلفة تماماً عن توقّعاتك

اترك رد