برجك اليوم,حظك اليوم 14-10-2018 الاحد, ابراج اليوم الاحد2019

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط، لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، احذر من الوقوع في الخطأ، وبخاصة في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم.. لا تمنع شريكك من استكشاف نفسه، رغم محبتك إلا أنك بحاجة إلى الاسترخاء.

 

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

أسرع بتنفيذ ما تريد ولا تجلس مكتوف اليدين، بل باشر في تسيير أمورك التي تلاقي نجاحا في فترة الصباح، لأنه في فترة الظهيرة تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدا، وتصبح حساسا لأي كلمة.. الحب ليس كل ما يبحث عنه شريك حياتك، اهتم بشكل العلاقة أمام الآخرين واحترامك له بعد التوتر الذي أصاب العلاقة.

 

 

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج

استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود إلى جانبك، لأن الأمور ستتغير بعد ذلك، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وبخاصة على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحا.. فقدان المشاعر والحب بينك وبين شريك حياتك سوف يترتب عليه انهيار العلاقة الأسرية والتأثير على الأطفال الصغار، يتوقع الفلك لمولود الجوزاء أن يسكن قلبه شخص جديد يحميه من الألم والضياع الذي يعاني منه طوال الفترة الماضية.

 

 

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في الصباح والظهيرة.. يقترب مواليد برج السرطان من الدخول في علاقة جديدة، يبدو أن هناك علاقة صداقة تتحول إلى علاقة عاطفية.

 

 

 

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

الأجواء تبقى جيدة في فترتي الصباح والظهيرة، فاستغل الوضع لفعل ما تريد، وبخاصة في العمل أو السفر، لكن عند الظهيرة تتغير مواعيدك ولن يسير أي شيء كما خططت له، وتصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى.. فترة جيدة على الصعيد العاطفي قد تحدث طفرة جديدة تشعرك بالسعادة والراحة مع الشريك، وعليك أن تتبادل الشعور مع الشريك وتتمسك به.

 

 

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

الأعمال ستكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وبخاصة أن لديك عزيمة قوية جدا، تسمع كلاما لن يعجبك في المساء من بعض المقربين منك، لكن لن تعطيهم الاهتمام.. الوقت مناسب للتخطيط للمستقبل مع الشريك، أجعل الحديث بينكما أوسع من ذلك ولا تترك مساحة للآخرين أن يتدخلوا بينكما.

 

 

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

‏تبدأ بعزيمة قوية في الصباح لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدما في مبادراتك، لكن عند الظهيرة، حاول التركيز على عملك، ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية، كي لا تتلقى الانتقادات أو تقع في أخطاء تندم عليها.. كنت مشغولا بمسارك الوظيفي وأهملت عائلتك وعلاقتك الرومانسية، وحان الوقت لأن تبدأ الاهتمام بهذه الجوانب من حياتك، وتمنحها المزيد من وقتك.

 

 

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

عند الظهيرة تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وخاصة في العمل الذي تواجه فيه ضغطا وعملا متراكما منذ الأيام الماضية.. النهائية السعيدة هي التي سترسم العلاقة بينك وبين شريك حياتك والشخص الذي تحبه، فالتعب وكثرة المتاعب للوصول لهذا الشخص سوف تنتهى قريبا بخطوة رسمية.

 

 

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

يبدأ يومك بداية هادئة جدا، وقد تفرح لسير الأمور هكذا، لكن لا تتعجل يا صديقي، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر.. إذا كنت بالفعل في علاقة عاطفية فكر مليا فيما إذا كان الوقت قد حان للخروج من وضع سيء في العلاقة، أما إذا كنت أعزبا فهذا ليس أفضل وقت للشروع في علاقة جديدة، حيث من المحتمل أن تسيء قراءة الإشارات.

 

 

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

الآمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جدا وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة.. على الصعيد العاطفي هذه الفترة مناسبة جدا لتبادل الخبرات والحديث مع الشريك حول الأمور الحياتية، وقد يحتاج الشريك أيضا أن تبادله الشعور البناء، وفي الغالب هو يحتاج أن تكون بجانبه وأن يشعر بتمسكك به.

 

 

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

عليك باستغلال فترة الصباح وحتى الظهر، لما تعطيك من دعم وبخاصة على صعيدي العمل والعائلة، فالحظ معك ويجعلك تكسب العديد من النقاط.. من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريكك اليوم، قد تكون هذه المشاكل بسيطة جدا أو قد تكون حيوية، ستحتاج إلى قدر كبير من الصبر للتعامل مع الموقف إذا كنت تريد الحفاظ على هذه العلاقة.

 

 

 

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

جاء وقت إعادة الحسابات، ستتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها منذ وقت قريب جدا، وتبدأ التفكير بمنطقية إثر حدث فاجأك كثيرا، وأظهر لك أن ما فعلته كله خطأ.. أحد الأشخاص يبحث عنك بعد طول انقطاع في العلاقة، تخرج من الوحدة التي حبست نفسك فيها بسبب علاقة اجتماعية فاشلة تعرضت لها، وانهارت بسبب كثرة المشاكل.

 

اترك رد