الرفاعي : افتتاح مكتب حكومي للتشغيل منتصف الاسبوع الجاري

شبكة اخبار الناصرية:
قالت الادارة المحلية في قضاء الرفاعي شمالي محافظة ذي قار ان مكتبا حكوميا للتشغيل سيفتتح في القضاء منتصف الاسبوع الجاري ليتولى مهمة استقبال طلبات العاطلين عن العمل والتنسيق مع الناصرية لتعيينهم في الوظائف الحكومية .
وذكر قائممقام الرفاعي جمال مسير لشبكة اخبار الناصرية ان المكتب الجديد سيعمل على غرار مكتب تشغيل الناصرية في اعداد قاعدة بيانات خاصة بالعاطلين عن العمل في والتنسيق مع الحكومة المحلية في المحافظة في اجراءات التقديم والتنافس على الدرجات الوظيفية الحكومية .
وبيّن ان محافظ ذي قار يحيى الناصري اصدر امرا اداريا بتشكيل اللجنة الخاصة بإدارة المكتب ، لافتا الى ان القضاء رشح عدد من الشخصيات الكفوءة والمتجردة حزبيا والمعروفة بنزاهتها .
واوضح ان المحافظ شدد على ضرورة ان يتمتع المكتب الجديد بشفافية عالية وان يكون بعبدا عن التأثيرات الحزبية والعشائرية وعن المحسوبية والعلاقات الشخصية .
واشار الى ان المكتب سيضم بعضويته ممثلين عن كل من الرفاعي وقلعة سكر والفجر والنصر ، فضلا عن ممثل عن الشركات النفطية في حقل الغراف النفطي واخر عن دائرة الرعاية الاجتماعية .
وراى ان افتتاح المكتب سيخفف كثيرا من على كاهل العاطلين عن العمل في القضاء في المرحلة المقبلة وسيوفر عليهم عناء المراجعة و السفر الى الناصرية .
وكانت الحكومة المحلية في ذي قار قد اعلنت في وقت سابق عن نيتها اطلاق خمسة الاف درجة وظيفية الاسبوع الجاري ضمن حركة الملاك في الدوائر الحكومية .

https://m.nasiriyah.org/ara/post/82868

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.